ADVERTISEMENTS

الخياطي يزاحم زياش

المنتخب: المهدي الحداد الجمعة 31 غشت 2018 - 16:37

للأسبوع الثالث على التوالي يتواجد في التشكيلة النموذجية للبطولة الهولندية، حيث يوقع على إنطلاقة موسم خرافية ببصمات مؤثرة وعميقة في حدائق الأراضي المنخفضة.
هدفان وتمريرتان حاسمتان تجعل من ناصر الخياطي أفضل أسد حالي بعد مرور 3 دورات بالإيرديفيزي، إذ يتفوق على بقية المحترفين ولا ينافسه على الأضواء إلا حكيم زياش مايسترو أجاكس.
المهاجم القناص سجل ثنائية وأضاع هاتريك مع دين هاغ في آخر مباراة ضد فورتونا، وتحصل على أعلى تنقيط نظير أدائه المتميز والمقنع في الخط الأمامي لفريقه، ومساهمته الرئيسة في الفوز الأول هذا الموسم.
الخياطي عنصر مشاغب راكب عدة تجارب في هولندا وإنجلترا، ومستواه ثابت ومستقر منذ 3 سنوات، ويكفي ذكر أرقام الموسم الماضي الذي لعب فيه 34 مباراة كأساسي موقعا على 11 هدفا و11 تمريرة حاسمة.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS