ADVERTISEMENTS

ثلاث مباريات رسمية لهذا الأسد بدون فوز!

المنتخب: محمد الجزولي السبت 01 شتنبر 2018 - 10:14

مازال الفوز يخاصم نادي الاتحاد الذي يلعب له الدوري المغربي كريم الأحمدي بعدما خاض ثلاث مباريات رسمية حتى الآن بعد تعادل واحد وخسارتين.. مما يفرض مزيدا من الضغوطات على الأحمدي وعلى زملائه المحترفين الأجانب وأيضا على المدرب الأرجنتيني رامون دياز.

الاتحاد خسر مباراته الأولى قبل أسبوعين تقريبا أمام الهلال في كأس السوبر السعودي (1-2).. ثم تعادل في المباراة الثانية أمام الوصل الإماراتي في ذهاب سدس عشر نهائي كأس العرب للأندية البطلة (1-1).. قبل أن يخسر مباراته الثانية أمس في افتتاح منافساته بالدروي السعودي للموسم الجديد أمام نادي الشباب (0-1).

ورغم أن الاتحاد كان الأفضل في المباراة.. وكانت نسبة استحواذه على الكرة 65% إلا أن الشباب عرف كيف يحرز هدف الفوز في الدقيقة 79.. وعرف كيف يحافظ عليه.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS