ADVERTISEMENTS

الأحمدي لم يكمل المباراة أمام الشباب لهذا السبب

المنتخب: محمد الجزولي السبت 01 شتنبر 2018 - 12:02

لأول مرة في مباراة رسمية لم يكمل الدولي المغربي في صفوف الاتحاد كريم الأحمدي المباراة، حيث اضطر مدربه رامون دياز إلى تغييره أمس أمام الشباب في الدورة الأولى من منافسات البطولة السعودية.. وهي المباراة التي خسرها الاتحاد بهدف دون رد.

الأحمدي شارك في المباراة إلى حدود الدقيقة 84، حيث تم تغييره بزميله علي الرقعان.. وقد كان تبديلا تكتيكيا من المدرب الذي سعى إلى البحث عن هدف التعادل بعدما كان الشباب متقدما بهدف أحرزه في الدقيقة 79.

مشاركة الأحمدي خلال المباراة كانت إيجابية حيث ساهم في استحواذ فريقة على الكرة بنسبة 65%.. كما ساهم في تمريرات فريقه الـ499 واليت بلغت نسبة الدقة فيها 88%.

وتجدر الإشارة إلى أن الأحمدي لعب كل دقائق مباراتي الاتحاد الرسميتين السابقتين أمام الهلال في كأس السوبر (0-1) وأمام الوصل الإماراتي في ذهاب سدس عشر نهائي كأس العرب للأندية البطلة (1-1).. وكان هو محرز هدف التعادل لفريقه.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS