ADVERTISEMENTS

كأس العرش: أولمبيك آسفي، حسنية أكادير وسريع وادي زم أول المتأهلين لدور الثمن

المنتخب: و.م.ع السبت 01 شتنبر 2018 - 18:59

تمكنت أندية أولمبيك آسفي وحسنية أكادير وسريع وادي زم من حجز أولى بطاقات دور ثمن نهاية كأس العرش في كرة القدم للموسم الرياضي 2017-2018، بعد تخطيهم اليوم السبت لدور سدس عشر النهاية.

وبلغ فريق أولمبيك أسفي دور الثمن بعد عودته بنتيجة الفوز بهدف للاشيء من ميدان رجاء بني ملال، سجله المهاجم السابق للمغرب الفاسي الايفواري كوفي بوا في الدقيقة 39.

كما تمكن سريع وادي زم من العودة بالتأهل من الملعب البلدي بسطات، بعد تفوقه على النسمة السطاتية بهدف للاشيء وقعه نجيب كوميا بعد مرور دقيقة واحدة على بداية الشوط الثاني.

وحقق حسنية أكادير النتيجة ذاتها، بانتصاره على مضيفه نهضة الزمامرة بهدف لاعبه عماد الكيلاوي في الدقيقة 70. وضرب فريق حسنية أكادير موعدا في دور الثمن مع أولمبيك آسفي، فيما يلتقي سريع وادي زم مع الفائز من مباراة اتحاد أمل تزنيت ووداد تمارة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS