ADVERTISEMENTS

بطولة انجلترا: هدفان رائعان يمنحان سيتي الفوز على نيوكاسل

المنتخب: وكالات السبت 01 شتنبر 2018 - 19:56

منح هدف بتسديدة قوية من مسافة بعيدة سجله كايل ووكر الفوز لمانشستر سيتي حامل لقب البطولة الانجليزية الممتازة لكرة القدم 2-1 على نيوكاسل يونايتد بملعب الاتحاد اليوم السبت.

وكان هدف ووكر في الدقيقة 52، بتسديدة من أكثر من 25 مترا، هو الأول له مع سيتي وجاء بعدما عادل نيوكاسل النتيجة في الشوط الأول.

وتقدم سيتي في الدقيقة الثامنة عن طريق تسديدة رائعة من رحيم سترلينج الذي انطلق للداخل من اليسار وهز شباك مارتن دوبرافكا حارس نيوكاسل في الزاوية البعيدة.

ورد فريق المدرب رفائيل بنيتز في الدقيقة 30 عندما انطلق الظهير دياندري يدلين في الجناح الأيمن ليقابل كرة سولومون روندون العرضية المنخفضة في الشباك.

وبعد هدف ووكر، تعين على نيوكاسل توجيه الشكر إلى حارسه دوبرافكا الذي أبقاه في المباراة بعدما تصدى بصورة مذهلة لمحاولة ثلاثية من سيتي ليحرم فرناندينيو وديفيد سيلفا من التسجيل.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS