ADVERTISEMENTS

بطولة إسبانيا: أتلتيكو مدريد ينزلق في فيغو

المنتخب: وكالات السبت 01 شتنبر 2018 - 20:55

فاجأ سلطا فيغو مضيفه أتلتيكو مدريد وصيف الموسم الماضي وألحق به خسارته الأولى بهدفين نظيفين، السبت في المرحلة الثالثة من البطولة الإسبانية لكرة القدم.

ويحقق أتلتيكو الذي يضم في صفوفه الهداف الفرنسي أنطوان غريزمان بطل العالم والمهاجم الدولي دييغو كوسطا تحت اشراف المدرب الأرجنتيني الفذ دييغو سيميوني، بداية بطيئة فتعادل افتتاحا على أرض فالنسيا 1-1، ثم فاز بصعوبة على ضيفه رايو فايكانو 1-صفر، قبل خسارته السبت على ملعب بالايدوس.

وجاءت المباراة مقفلة بالنسبة لكولتشونيروس، خصوصا مطلع الشوط الثاني عندما افتتح سلتا التسجيل عبر الأوروغوياني ماكسي غوميز بعد انزلاقة من مواطنه المدافع دييغو غودين مهدت لسلطا بافتتاح التسجيل (46).

وضاعف سلطا النتيجة عن طريق المهاجم اياغو أسباس برأسية جميلة بعد عرضية على المسطرة من غوميز (52). واكتملت مآسي أتلتيكو بعد طرد مدافعه المونتينيغري ستيفان سافيتش لنيله انذارين(70).

وقال سيميوني بعد الخسارة "لعب سلتا جيدا، استفاد من فرصه ونجح باختراقاته. لم ننجح بايذائهم، اخترقوا وأداروا النتيجة. افتقدنا إلى الدقة في نهاية الهجمات، وهذا ما حرمنا من التسجيل".

وتابع "أتحمل المسؤولية كاملة عما حصل لأني لم أكن واضحا عما كنت أتمنى رؤيته في الشوط الثاني... لست قلقا أنا مرتاح أكثر من أي وقت مضى".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS