ADVERTISEMENTS

كأس العرش: الخبرة رجحت كفة الخريبكيين أمام نجاح سوس

المنتخب: ع.أبجاو السبت 01 شتنبر 2018 - 21:13

حجز أولمبيك خريبكة بطاقة التأهل في الدور السدس عشر لكأس العرش، بعد فوزه على نجاح سوس بهدفين للاشيء، في المباراة التي جرت بمركب الفوسفاط، ولم تكن مهمة الفريق الخريبكي سهلة أمام الإصرار الذي تسلح به الفريق السوسي، حيث وقف الند للند أمام الخريبكيين.
وحاول هجوم أولمبيك خريبكة في العديد من المحاولات، هز الشباك لكن يقطة الحارس والدفاع حالت دون ذلك، أمام الفرص التي أتيحت للواصلي ومعتني وغيرهما.
وطلعت الدقيقة 75 بالخبر السار للخريبكيين، إذ من ضربة خطأ من الجهة اليسرى، الكرة تمرر لمربع العمليات عبر أقلعي، خروج خاطئ للحارس، قبل أن تصل الكرة لسكور الذي أسكنها في الشباك.
وضغط نجاح سوس في الدقائق الأخيرة من أجل تعديل الكفة، لكنه فشل، وتمكن حشادي من تسجيل الهدف الثاني في الوقت بدل للضائع ،  ليؤمن تأهل الأولمبيك، ورغم الإقصاء إلا أن نجاح سوس خرج مرفوع الرأس أمام المستوى الجيد الذي قدمه طيلة المباراة.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS