ADVERTISEMENTS

العامري يخسر مباراته الأولى مع الخريطيات

المنتخب: محمد الجزولي الأحد 02 شتنبر 2018 - 16:47

خسر المدرب عزيز العامري مباراته الأولى التي قاد فيها فريقه الجديد الخريطيات أمام الريان في الدورة الأولى من منافسات البطولة القطرية لهذا الموسم (1-2).

وكان الخريطيات متأخرا بهدفين دون رد قبل أن يقلص الفارق في الدقيقة 53 من زمن المباراة.. وأعرب المدرب العامري عن إعجابه بالإداء الذي قدمه فريقه رغم الخسارة.. وقال إن الخريطيات قدم أداء أفضل مما قدمه خلال مبارياته الثلاث السابقة في بطولة هذا الموسم.

ونوه الإعلام القطري بالصورة التي ظهر بها الخريطيات في أول مباراة له تحت قيادة العامري.. وقال إن الفريق قدم أداء أفضل مما قدمه في المباريات السابقة.. وأكد أن الخريطيات خلق العديد من فرص التسجيل التي لم تستغل كما يجب.

وتجدر الإشارة إلى أنها الخسارة الرابعة على التوالي للخريطيات خلال الدورة الرابعة من منافسات البطولة القطرية جعلته يتذيل أسفل الترتيب بصفر نقطة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS