ADVERTISEMENTS

ميسي وسواريز لا يظهران أي رحمة في فوز ساحق لبرشلونة على ويسكا

المنتخب: وكالات الأحد 02 شتنبر 2018 - 19:43

أحرز كل من ليونيل ميسي ولويس سواريز هدفين ليحقق برشلونة حامل لقب بطولة الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم فوزا ساحقا 8-2 على ويسكا اليوم الأحد وينضم إلى ريال مدريد على القمة.

وتقدم ويسكا الوافد الجديد على نحو مفاجئ في زيارته الأولى في البطولة لملعب نو كامب عندما وضع المهاجم الكولومبي كوتشو هرنانديز الكرة في الشباك من مدى قريب لكن ميسي عادل النتيجة في الدقيقة 16 بعد تسديدة ارتطمت بالقائم ودخلت المرمى.

ومنح هدف سجله خورخي بوليدو بالخطأ في مرماه التقدم للفريق الكطالوني وهز سواريز الشباك للمرة الأولى في خمس مباريات بجميع المسابقات ليزيد النتيجة لكن اليكس غايار قلص الفارق لصالح ويسكا إلى 3-2 قبل نهاية الشوط الأول.

وتبدد أي أمل لدى الضيوف في ادراك التعادل بثلاثة أهداف من برشلونة في 11 دقيقة عن طريق عثمان ديمبلي وإيفان راكيتيتش وميسي ثم توج جوردي البا أداء رائعا بالهدف السابع للفريق الكاطالوني وأضاف سواريز الهدف الثامن من ضربة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS