ADVERTISEMENTS

كأس العرش: الوداد أسقط الكوكب

المنتخب: جلول التويجر - عدسة: سماع الأحد 02 شتنبر 2018 - 22:48

تمكن الوداد البيضاوي من تحقيق فوز هيتشكوكي على الكوكب المراكشي في مباراة سدس عشر نهاية كأس العرش موسم ( 2017-2018) وذلك بحصة هدفين لهدف مكنه من بلوغ دور الثمن.
وكان الكوكب المراكشي السباق إلى التسجيل عن طريق ياسين الذهبي في الدقيقة 45 من زمن الشوط الأول الذي راوغ أحد المدافعين وسدد بقوة ليهزم الحارس رضا التكناوتي الذي لم يتمكن من إلتقاط الكرة وأعتبر هذا الهدف من بين أفضل الأهداف التي سجلت في هذه الإقصائيات.
الوداد البيضاوي لم ينتظر طويلا حيث سيتمكن ويليا جبور من تعديل النتيجة في الدقيقة 52 بضربة رأسية هزمت الحارس باعيو ليتنفس الوداد الصعداء بعد أن تلقى هدفا ضد مجرى اللعب.
وواصل الوداد البيضاوي ضغطه بحثا عن الهدف الثاني فتأتى له ذلك في الدقيقة 63 عن طريق نجمه محمد أوناجم الذي تلقى كرة فوق طبق من ذهب من زميلة ويليم جبور.
وظل سيناريو المباراة على هذا النحو حتى نهايتها ليتمكن الوداد من عبور هذا الدور والإلتحاق بالأندية التي تأهلت لدور الثمن.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS