ADVERTISEMENTS

أول مباراة لحمد الله مع النصر

المنتخب: محمد الجزولي الثلاثاء 04 شتنبر 2018 - 14:39

يستعد نادي النصر لمواجهة غريمه الفتح في مباراة ودية يوم الخميس الماضي في إطار استعدادات الفريقين للمرحلة القادمة.. وسيغيب عن المباراة الدوليون المحترفون من بينهم نور الدين أمرابط لالتحاقه بصفوف الأسود.

وستكون هذه المباراة فرصة ملائمة لمدرب النصر، الأوروغواياني دانييل كارينيو لوضع المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله تحت التجربة لكونه لم يشارك في أية مباراة منذ أبريل الماضي عندما تعرض لإصابة قوية في الكاحل خضع على إثرها لعملية جراحية غيبته عن الملاعب طويلا.

ويشارك حمد الله بشكل طبيعي في تدريبات النصر تمهيدا للاعتماد عليه خلال المبارايات القادمة، علما بأنه لم يشارك في مباراة النصر الأولى التي جمعته بنادي أحد في إطار الجولة الأولى من منافسات الدوري السعودي والتي حقق خلالها نتيجة الفوز (2-1) 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS