الوداد يرفض تأجيل مباراته ضد أولمبيك أسفي

المنتخب: إ.بولفضايل

رفض الوداد البيضاوي فكرة تقديم طلب لتأجيل مباراته ضد أولمبيك أسفي للمرة الثانية، وذلك بعد أن سبق تأجيلها في مرحلة سابقة بسبب إلتزام الفريق الأحمر بمنافسات عصبة الأبطال الإفريقية والمواجهة التي جمعته بنادي بور الطوغولي والتي انتهت بالتعادل السلبي و أعلنت عن تأهل الوداد لربع نهائي عصبة الأبطال كمتصدر لمجموعته.
وفضل مكتب الفريق الأحمر خوض المباراة يوم غد الجمعة بملعب المسيرة بالرغم من غياب مجموعة من اللاعبين الذين وجهت لهم الدعوة للمنتخبات الوطنية منهم الثنائي بدر كادارين وأشرف داري المتواجدان رفقة المنتخب الأولمبي، والحارس التكناوتي لتواجده رفقة المنتخب الأول، إضافة للمهاجم جيبور الذي تلقى دعوة من الناخب الوطني لليبيريا.
وسيخوض الفريق الأحمر أولى دورات البطولة الإحترافية ضد القرش المسفيوي منقوصا من خدمات هذا الرباعي إضافة للعميد ابراهيم نقاش بسبب حصوله على ثماني إنذارات في الدورة ما قبل الأخيرة من الموسم الماضي وغاب عن الدورة الأخيرة التي جمعت الوداد بشباب خنيفرة، وسيكمل العقوبة بالغياب عن أولى دورات البطولة الإحترافية هذا الموسم.
بالمقابل ينتظر أن يستعيد الفريق خدمات المهاجم الحداد الذي غاب عن مباراة الكأس أمام الكوكب المراكشي بداعي الإصابة وكذا المدافع الشيخ كومارا الذي تماثل بدوره للشفاء من الإصابة التي فرضت تغييره ضد فارس النخيل.