ADVERTISEMENTS

الأهلي المصري يهدد بالانسحاب من البطولة بسبب أزارو

المنتخب: وكالات الثلاثاء 04 شتنبر 2018 - 16:58

تقدم نادي الأهلي المصري لكرة القدم باحتجاج رسمي للاتحاد المحلي للعبة على خلفية ما اعتبره أخطاء تحكيمية شهدها لقاء النادي الاخير في البطولة المحلية حينما واجه نادي الإنتاج الحربي مهددا بالانسحاب من البطولة في حال عدم الانصاف.

وانتهى اللقاء الذي جمع بين نادي القلعة الحمراء والانتاج الحربي لحساب الدورة الخامسة بالتعادل السلبي بعدما رفض الحكم هدفا للاهلي لوليد ازارو كما لم يحتسب له ضربة جزاء. ويتصدر الاهلي البطولة ب11 نقطة من ثلاث انتصارات وتعادلين.

وطالب النادي بالتحقيق مع الحكم بدعوى عدم احتسابه لهدف واضح للأهلي بداعي التسلل فضلا عن عدم احتسابه لضربة جزاء واضحة بحسب البيان الذي طالب كذلك ب "إعادة الأمور إلى نصابها الطبيعي حرصا على استكمال المسابقة والعدالة بين الأندية المتنافسة". كما حمل البيان المسؤولية لاتحاد الكرة في تطوير منظومة التحكيم باستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية وتطبيق تقنية الفيديو (VAR) لمواكبة الكرة العالمية وفي الحرص على تطبيق مبدأ قواعد اللعب النظيف الذى أقره الاتحاد الدولى لكرة القدم لحماية المسابقة ونزاهتها.

ورفض اتحاد الكرة المصري بيان نادي القلعة الحمراء ووصفه ب "شديد اللهجة" مؤكدا ان أخطاء الحكام تبقى واردة لكنها غير مقصودة واستفاد منها النادي نفسه عدة مرات.

كما رفض التطاول والتجاوز فى حق الحكام مبرزا أن الاتحاد حريص على مواكبة الحكام باستمرار من أجل تصحيح الاخطاء وتفادي عدم تكرارها.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS