ADVERTISEMENTS

رونار يمنع إقتراب الجمهور من اللاعبين في بوزنيقة

المنتخب: أمين المجدوبي الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 12:16

في الفندق الفخم الذي يقيم فيه المنتخب المغربي ببوزنيقة، والذي تم إفتتاحه مؤخرا تواصل كتيبة المدرب الفرنسي هيرفي رونار تحضيراته لمواجهة مالاوي يوم السبت المقبل، برسم ثاني جولات إقصائيات كأس إفريقيا للأمم 2019، التي ستقام بالكامرون العام المقبل.
ويحرص رونار على أن لايتواجد لاعبوه في بهو الفندق، وخارجه كي يبتعدوا كثيرا عن الجمهور المغربي ، لتواصل العناصر الوطنية تحضيراتها بتركيز وهدوء لتجاوز عقبة مالاوي، في مباراة لاتبدو سهلة لأسود الأطلس الطامحين لتحقيق الإنتصار، بعدما كانوا قد خسروا في أولى الجولات ضد الكامرون بياوندي بهدف لصفر.
الفندق الذي يقيم فيه المنتخب المغربي لأول مرة، وفر مسؤولوه كافة اجواء الراحة للعناصر الوطنية من أجل التحضير على أكمل وجه،رغم بعده عن ملحق مركب الأمير مولاي عبد الله حيث تجري العناصر الوطنية تداريبهاـ قبل التنقل لملعب الأب جيكو،وبعدها إجراء حصة تدريبية أخيرة بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS