ADVERTISEMENTS

الخريطيات يجدد الثقة في العامري

المنتخب: محمد الجزولي الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 13:25

أكد عبد الناصر السعدي نائب رئيس نادي الخريطيات القطري أن النادي مقتنع تماما بالعمل الذي يقوم به المدرب المغربي عزيز العامري.. وقال في تصريحات لوسائل الإعلام القطرية إن أسلوب أداء الفريق تحسن بشكل ملحوظ منذ تولي العامري مهمة قيادة الخريطيات.. وأن بصمته ظهرت واضحة على طريقة أداء اللاعبين.. وأكد أن إدارة ناديه جددت الثقة في المدرب المغربي رغم الخسارة التي مني بها في أول مباراة قادها أمام نادي الريان في الدورة الثالثة من منافسات البطولة المحلية (1-2).

وصرح السعدي قائلا: "الكل شاهد مدى التحسن الذي حدث بالفريق خلال مباراة الريان الأخيرة.. فقد تحسن الأداء وأصبح للفريق شخصية، وكان الخريطيات ندا قويا للريان رغم الخسارة.. وهذا يدعو إلى التفاؤل." وأضاف: "عزيز العامري مدرب كفء ولديه خبرة كبيرة ونحن نثق فيه كثيرا.. ونثق في قدرته على قيادة الفريق إلى بر الأمان."

وكان العامري قد تولى مهمة قيادة الخريطيات بعد دورتين من انطلاق البطولة القطرية خلفا للمدرب التونسي ناصيف البياوي الذي أقيل بعد خسارته لأولى المبارتين.. ويحتل الخريطيات الصف الأخير حاليا بصفر نقطة بعد خسارته لـ3 مباريات في 3 دورات.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS