ADVERTISEMENTS

هذا السبب الرئيسي لبقاء زياش مع أجاكس

المنتخب: المهدي الحداد الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 14:14

بعدما كانت جميع الطرق تؤدي به إلى روما عقب توثر علاقته مع أجاكس ودخوله في حرب معلنة مع المسؤولين والأنصار، أصبح حكيم زياش في غاية الإرتياح والسعادة وأعلن في آخر تصريح بعد تتويجه بجائزة الحذاء الذهبي، أنه يبادل أجاكس الحب ولا ينوي الرحيل عنه قريبا.

زياش نسي الصراعات وطوى صفحة الطلاق مؤقتا مؤكدا أنه سيلعب هذا الموسم كاملا مع أجاكس، والسبب رغبته في حصد الألقاب والتتويج بدرع البطولة وكأس هولندا والعبور للدور الثاني لعصبة الأبطال الأوروبية، مشيرا أنه سعيد ومرتاح ولن يغادر أمستردام خلال الميركاطو الشتوي.

وفاجأ حكيم المتتبعين الهولنديين بحديثه هذا وتغييره لقراره وكشفه لإرتياحه وحبه للنادي بعدما سبق وأن حذف جميع صوره بقميصه، كما أثار إستغراب البعض حينما تحدث عن مستواه الحالي قائلا بأنه الأفضل على الإطلاق في مسيرته.

هذا وتقبلت إدارة أجاكس تصريح وسلوك زياش الجديد بالإعجاب، وتحركت فعليا لتحسين بنوذ عقده ورفع أجره السنوي ليكون الأعلى في هولندا. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS