ADVERTISEMENTS

الأوراق الصفراء تجلب المتاعب لهذه الأندية

المنتخب: الرباط الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 22:10

تم تغريم فريق أولمبيك خريبكة مبلغ 2000 درهم لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بنادي المغرب الرياضي التطواني لحساب فعاليات الدورة الأولى من بطولة اتصالات المغرب القسم الوطني الأول بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

كما تم تغريم فريق المغرب الرياضي الفاسي مبلغ 15000 درهما لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بفريق اتحاد سيدي قاسم ، برسم الجولة الأولى من بطولة اتصالات المغرب القسم الوطني الثاني بناء على المادة 105 من قانون العقوبات . 

وتم توقيف عبد الرزاق أزناك، الكاتب العام لفريق اتحاد سيدي قاسم لمباراة واحدة ، وتغريمه مبلغ 4000 درهم، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت ناديه بالمغرب الرياضي الفاسي، برسم الدورة الأولى من بطولة اتصالات المغرب القسم الوطني الثاني بناء على المادة 86 من قانون العقوبات.

وتم تغريم فريق الاتحاد الزموري للخميسات بمبلغ 1500 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الجيش الملكي، برسم سدس عشر من منافسات كأس العرش، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

كما تم تغريم فريق رجاء بني ملال بمبلغ 1500 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق النادي القنيطري ، برسم الدورة الأولى من بطولة اتصالات المغرب القسم الوطني الثاني بناء على المادة 89 من قانون العقوبات .

وغرم  نادي النهضة اتليتك الزمامرة بمبلغ 1500 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق النادي السالمي ، برسم الدورة الأولى من بطولة اتصالات المغرب القسم الوطني الثاني بناء على المادة 89 من قانون العقوبات. وتم تغريم فريق الراسينغ الرياضي مبلغ 1500 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته أولمبيك الدشيرة، برسم سدس عشر من منافسات كأس العرش، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات. وتم تغريم فريق النسمة السطاتية مبلغ 1000 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق سريع واد زم، برسم سدس عشر من منافسات كأس العرش، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS