أحداد ينتظر الإنصاف بعدما أخفاه الزمالك!

المنتخب: محمد الجزولي

يشعر حميد أحداد مهاجم الدفاع الجديدي السابق بخيبة أمل كبيرة بسبب "الغبن" الذي يعيشه مع ناديه الحالي الزمالك المصري، وهو الذي كان يمني النفس بظهور قوي يتيح له أن يكون نسخة طبق الأصل لمواطنه وليد أزارو المتألق بقوة مع النادي المصري الآخر الأهلي.

أحداد الذي التحق بنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، يريد أن ينصفه مدربه السويسري كريستيان غروس بمنحه فرصا حقيقية تمكنه من كشف قدراته جيدا بدل أن يظل غائبا مرة ورهين كرسي الاحتياط مرة أخرى.

الأمور في نادي الزمالك لا تسر مع أحداد كما كان يطمح إليه، ولم يستطع أن يحرز لفريقه أي هدف إلى غاية الجولة الخامسة من منافسات الدوري المصري الذي خاض فيه 158 دقيقة فقط في مبارتين، بل إنه لم يستطع أن يضمن مشاركة مستمرة ضمن التشكيلة الرسمية للفريق.. فقد أشركه المدرب السويسري غروس في مباراة الجولة الأولى أمام بتروجيت إلى غاية الدقيقة 84 قبل أن يتم استبداله.. وفي الجولة الثانية أمام الاتحاد السكندري لم يشارك أحداد.. لكنه شارك أمام المقاصة في الجولة الثالثة وحصل على إنذار قبل أن يغيره المدرب في الدقيقة 74.. وفي الجولة الرابعة أمام نجوم المستقبل ظل أحداد رهين كرسي الاحتياط ولم يشارك في المباراة.. قبل أن يغيب عن مباراة الجولة الخامسة أمام إنبي يوم السبت الماضي.، لوم يشارك حتى كلاعب احتياطي.