ADVERTISEMENTS

ميسي يطالب بظهير أيمن

المنتخب: الرباط الخميس 06 شتنبر 2018 - 13:50

كشفت تقارير إعلامية إسبانية أن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة طلب من إدارة فريقه التعاقد مع ظهير أيمن جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

ويعاني فريق برشلونة من ضعف واضح في مركز الظهير الأيمن بتواجد سيميدو فقط وحيدًا، بالإضافة إلى سيرجي روبيرطو لاعب خط الوسط الذي يلعب في هذا المركز.

ويبدو أن إرنتسو فالفيردي يوافق رأي ليونيل ميسي بإشراكه سيرجي روبيرطو كأساسي على سيميدو الذي لم يقدم الجديد حتى الآن للفريق الكطالوني

وذكر موقع "دون بالون" الإسباني أن ميسي أخبر مدربه فالفيردي بضرورة التعاقد مع ظهير أيمن جديد ومميز خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.. وأشار الموقع الإسباني إلى أن برشلونة بالرغم من تحقيقه الفوز في أول ثلاث مباريات بـ"الليغا" إلا أنه يعاني من ضعف في خط الدفاع.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS