ADVERTISEMENTS

جمهور غفير ينتظر الأحمدي يوم 15 شتنبر

المنتخب: محمد الجزولي الخميس 06 شتنبر 2018 - 16:12

يتوقع الاتحاد السعودي لكرة القدم أن تشهد مباراة نادي الاتحاد الذي يلعب له الدولي المغربي كريم الأحمدي ونادي القادسية يوم السبت 15 شتنبر القادم برسم الجولة الثانية من منافسات الدوي المحلي بملعب "الجوهرة المشعة" في جدة حضورا جماهيريا غفيرا.

وقال الاتحاد السعودي لكرة القدم إن عملية بيع تذاكر هذه المباراة تسير بوثيرة سريعة.. وأن العدد الذي بيع حتى اليوم الخميس صباحا بلغ 21834 تذكرة، على الرغم من أن المباراة ستقام بعد 9 أيام.

وستتجه الأنظار بقوة إلى نادي الاتحاد الذي تنتظر منه جماهيره أن يحقق أول فوز له هذا الموسم في مباراة رسمية بعدما أخفق في تحقيق ذلك خلال 3 مباريات سابقة (خسر السوبر السعودي (0 – 1) وتعادل مع الوصل الإماراتي في كأس العرب للأندية الأبطال (1-1) قبل أن يخسر الجولة الأولى من الدوري المحلي أمام الشباب 0 - 1)

وتطالب الجماهير من محترفي الاتحاد بذل الكثير من الجهد لتحقيق أول فوز.. وهو ما يهدد مستقبل المدرب الأرجنتيني رامون دياز في حال لم يتحقق ذلك. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS