ADVERTISEMENTS

حمد الله.. أول مباراة وأول هدف

المنتخب: محمد الجزولي الجمعة 07 شتنبر 2018 - 10:14

أخيرا خاض عبد الرزاق حمد الله مباراته الأولى بعد غياب طويل عن الملاعب دام قرابة 5 أشهر بسبب إصابة قوية في الكاحل أضطرته لإجراء عملية جراحية.

حمد الله الذي تماثل للشفاء واستعاد كامل لياقته البدنية والنفسية وبات جاهزا للمشاركة في المباريات.. خاض أول مباراة له مع ناديه الجديد النصر، وكانت مباراة ودية أجراها فريقه بمقر النادي أمس أمام الفتح في إطار استعدادات الفريقين للدورة الثانية من منافسات البطولة السعودية لهذا الموسم.. وانتهت بالتعادل 1-1.

حمد الله اعتمد عليه المدرب المساعد إيدغاردو ماريو (ينوب عن مدرب الفريق دانييل كارينيو المسافر للأوروغواي) منذ بداية المباراة، وأظهر مستوى طيبا كعادته وتمكن من إحراز هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 86 من ضربة جزاء بعدما كان نادي النصر متأخرا بهدف منذ الدقيقة 51.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه المباراة غاب عنها الدولي المغربي نور الدين أمرابط المتواجد حاليا في معسكر الأسود استعدادا لمباراة مالاوي التي سيخوضها المنتخب الوطني في إطار الجولة الثانية من إقصائيات كأس أمم إفريقيا 2019.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS