ADVERTISEMENTS

هذان الأسدان جاهزان لتعويض بوطيب وداكوسطا

المنتخب: م.النابلسي الجمعة 07 شتنبر 2018 - 12:02

بعدما تأكد رسميا غياب المدافع مروان داكوسطا والمهاجم خالد بوطيب عن مباراة مالاوي ضمن الجولة الثانية لتصفيات كأس أمم إفريقيا التي ستنظم بالكاميرون العام القادم بسبب الإصابة، بات كل من أيوب الكعبي مهاجم هيربي فورتون الصيني ونايف أكرد مدافع ديجون الفرنسي مؤهلان لتعويض اللاعبين المصابين.
وإذا كان الكعبي قد لعب مع المنتخب الوطني قبل مباراة المالاوي ست مباريات دولية وسجل هدفين، فإن نايف أكرد في حالة ترسيمه في مباراة غد السبت، ستكون الثانية له بعدما شارك في المباراة الأولى له مع الأسود يوم 31 غشت 2016 أمام ألبانيا بملعب الأخير وانتهت بالتعادل السلبي.
يذكر أن بوطيب وداكوسطا وبحسب ما صرح به الدكتور عبدالرزاق هيفتي سيخضعان لفترة راحة (10 أيام)، علما أن بوطيب أصيب بتداريب المنتخب الوطني هذا الأسبوع، بينما حمل داكوسطا معه الإصابة كان قد تعرض لها مع فريقه التركي باشاكشهير.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS