ADVERTISEMENTS

رونار: لو إستدعيت وليد أزارو ستسألونني عن هؤلاء اللاعبين !

المنتخب : أمين المجدوبي الجمعة 07 شتنبر 2018 - 19:43

بلغة لم تخلو من تهكم عاد الناخب الوطني هيرفي رونار ليتحدث عن غياب مهاجم الأهلي المصري، وليد أزارو عن لائحة المنتخب المغربي، المقبل على مواجهة مالاوي يوم غد السبت برسم ثاني جولات إقصائيات كأس إفريقيا للأمم 2019.
وتحدث رونار عن غياب أزارو قائلا:" لو إستدعيت أزارو، كنتم ستسألون عن غياب الكعبي، أو الكعبي وبوطيب، وحتى النصيري الذي سجل في مرمى إسبانيا خلال كأس العالم" وأضاف " من أراد أن يضع نهج سيرته لينوب عني، أقول له بأنني باق هنا".
وعن اللاعب نصير مزراوي الذي إختار مؤخرا، تمثيل المنتخب المغربي عوض هولندا تحدث رونار:" مزراوي لاعب شاب اظهر إمكانيات جيدة مع فريقه، وهو من الشباب الذين نعول عليهم، المنتخب المغربي يتوفر على عناصر من مواليد 97 وكذا 96، ونحن نثق كثيرا في اللاعبين صغار السن".

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS