ADVERTISEMENTS

الجماهير تختار الكندوزي أفضل لاعب في أرسنال

المنتخب: محمد الجزولي السبت 08 شتنبر 2018 - 10:15

اختارت جماهير نادي أرسنال الإنجليزي اللاعب المغربي ماتيو الكندوزي (19 سنة) كأفضل لاعب في شهر غشت المنصرم بعد منافسة قوية مع كل من الأرمينيى هينريك مختاريان والحارس التشيكي بيتر تشيك.. حسب ما أوردته تقارير إعلامية إنجليزية.

ويقدم الكندوزي أداء قويا ومتصاعدا مع النادي اللندني منذ أن التحق به خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادما من النادي الفرنسي لوريان (الدرجة الثانية) مقابل 7 ملايين جنيه إسترليني فقط.. واستطاع الكندوزي أن يفرض نفسه بقوة في التشكيلة الأساسية للمدرب أوناي إيمري.. وهو ما جعل الصحافة الإنجليزية تهنئ أرسنال عن صفقتها الناجحة التي لم تكلف خزينة النادي الكثير.

وأشارت التقارير الإعلامية الإنجليزية أيضا إلى أن عيون الجامعة المغربية لكرة القدم تترصد الكندوزي في محاولة لضمه إلى صفوف الأسود.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS