عصبة الأمم الأوروبية: لوك شو يؤكد أنه بخير بعد إصابته بالرأس

المنتخب: وكالات

 طمأن المدافع الإنكليزي لوك شو متابعيه على مواقع التواصل الى أنه "بخير"، وذلك بعد تعرضه لإصابة في الرأس خلال المباراة بين منتخب بلاده وإسبانيا (1-2) السبت في إطار عصبة الأمم الأوروبية في كرة القدم، وخروجه من الملعب.

وتعرض شو (23 عاما) لإصابة قوية في الشوط الثاني، اذ اصطدم رأسه بجسد اللاعب الإسباني داني كارفاخال، قبل أن يسقط على الأرض متألما. ونقل اللاعب على حمالة الى خارج أرض الملعب بعدما قام الجهاز الطبي الإنكليزي والمسعفون بتثبيت رأسه ووضع قناع أوكسيجين له.

وكتب اللاعب عبر حسابه عبر "تويتر" ليل السبت الأحد "شكرا للجميع على الحل والدعم. أنا بخير وبين أيد أمينة. أنا مقاتل، لذا سأعود قريبا".

وقبل خروجه من الملعب، كان شو مدافع نادي مانشستر يونايتد، صاحب التمريرة الحاسمة التي سجل منها زميله في الفريق والمنتخب ماركوس راشفورد، الهدف الذي افتتح به "الأسود الثلاثة" التسجيل، قبل أن يرد الإسبان بهدفين لساوول ورودريغو.

وغاب الظهير الأيسر شو عن تشكيلة منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم 2018، وأعاد المدرب غاريث ساوثغيت استدعاءه في نهاية غشت، تحضيرا للمباراتين ضد إسبانيا وكرواتيا (الثلاثاء) في إطار عصبة الأمم.