ADVERTISEMENTS

ماغواير يوقع عقدا جديدا لخمسة أعوام مع ليستر

المنتخب: وكالات الأحد 09 شتنبر 2018 - 13:21

أعلن نادي ليستر سيتي بطل انجلترا لكرة القدم موسم 2015-2016، أن مدافعه الدولي هاري ماغواير وقع عقدا جديدا لخمسة أعوام.

وأعرب النادي في بيان عن "سعادته لتأكيد أن المدافع هاري ماغواير قد وقع عقدا جديدا يبقيه في ملعب كينغ باور حتى يونيو 2023".

وانضم اللاعب البالغ من العمر 25 عاما الى النادي في العام 2017 قادما من هال سيتي، وبات عنصرا أساسيا في تشكيلته منذ ذلك الحين.

وكان ماغواير محور قلب دفاع المنتخب الإنكليزي في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، وساهم في بلوغه الدور نصف النهائي للمرة الأولى منذ 1990. وسجل ماغواير هدفا في مرمى السويد (2-صفر) في ربع النهائي.

وقال ماغواير الذي أشارت تقارير صحافية الى أنه كان محور اهتمام في فترة الانتقالات الصيفية من مدرب مانشستر يونايتد البرتغالي جوزي مورينيو، "مذ أتيت الى هذا النادي، كررت دائما كم كانوا جيدين معي".

وأشار الى أن مسؤولي النادي "منحوني فرصة اللعب في البطولة الإنكليزية الممتازة، ما شكل منصة رائعة لي للمشاركة وتقديم أداء جيد في كأس العالم، لذا أشكرهم بشكل كبير. أدين لهم بالكثير وأتطلع قدما للمستقبل".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS