ADVERTISEMENTS

مسؤولية من هذه الفضيحة؟

المنتخب: منعم بلمقدم الأحد 09 شتنبر 2018 - 17:00

تفاجأ الصحفيون وهم يستلمون الورقة التقنية التي تضمنت تشكيلتي الأسود ومالاوي معلومات خاطئة تهم اللاعبين المغاربة والفرق التي يمارسون فيها حاليا.
الورقة أثارت السخرية والاستياء وهي تكشف عن عدم متابعة لجديد اللاعبين و انتقالاتهم إذ ربطت زياش بتوينتي ودرار بموناكو وبوصوفة بجانك البلجيكي وهي فرق غادروها منذ سنوات .
واصرت نفس الورقة على ربط الكعبي لبركان و أكرد بالفتح باستثناء دقة معلومة همت سفيان امرابط الذي نسبته لفريق بروج البلجيكي و هو اخر صفقة تمت ما يؤكد ان المسؤول عن كتابة الورقة حين المعطيات بالفعل إلا أنه يجهل المعلومات.
الورقة الفضيحة هل هي مسؤولية لجنة الإعلام داخل الكاف وبالتالي هي استمرار لمهزلة قرعة الكؤوس الإفريقية التي احتضنتها مصر مؤخرا ام غلط تتحمل مسؤوليته لجنة التواصل داخل الجامعة؟

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS