ADVERTISEMENTS

تصفيات أمم افريقيا 2019: تونس تعود من سوازيلاند بفوزها الثاني

المنتخب: وكالات الأحد 09 شتنبر 2018 - 18:03

عادت تونس من مانزيني بفوزها الثاني، وذلك بتغلبها على مضيفتها سوازيلاند 2-صفر الأحد في الجولة الثانية من منافسات المجموعة العاشرة للتصفيات المؤهلة الى كأس الأمم الأفريقية المقررة في الكامرون عام 2019.

وبعد أن بدأت التصفيات قبل أكثر من عام بالفوز على مصر 1-صفر بقيادة نبيل معلول، حققت تونس فوزها الثاني الأحد تحت اشراف مدرب جديد بشخص فوزي البنزرتي الذي خلف معلول المنتقل الى الدحيل القطري بعد الخروج من الدور الأول لمونديال روسيا بخسارتين أمام انكلترا 1-2 وبلجيكا 2-5، وفوز على بنما 2-1 هو الثاني لبلاده في مشاركاتها الخمس في المونديال.

ويدين "نسور قرطاج" بفوزهم الثاني وتصدرهم المجموعة مجددا بفارق ثلاث نقاط أمام مصر، الفائزة السبت على النيجر 6-صفر، الى طه ياسين الخنيسي، صاحب هدف الفوز على مصر في 11 يونيو 2017، ونعيم سليتي إذ سجلا الهدفين في الدقيقتين 17 و37 من المباراة التي أهدرت خلالها بلادهما ضربة جزاء ايضا في الثواني الأخيرة عبر القائد وهبي الخزري.

وتقام الجولة الثالثة في 10 أكتوبر المقبل حيث تلعب تونس ومصر بين جمهورهما مع النيجر وسوازيلاند تواليا.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS