ADVERTISEMENTS

منير الجعواني: تمنيت عدم مواجهة فيتا كلوب

المنتخب: ع.أبجاو الإثنين 10 شتنبر 2018 - 16:37

قال منير الجعواني مدرب نهضة بركان، إنه يفضل دائما أن يلعب مباراة الذهاب بملعبه والإياب خارجه، مؤكدا أن ذلك يسمح له بتدبير المباراة الثانية بملعب الخصم، وتابع: «فيتا كلوب هو الفريق الذي تمنيت عدم مواجهته، لكن لا ضير، علينا تقبل القرعة، خاصة أن لدينا مجموعة جيدة وكسبنا تجارب مهمة في المباريات الإفريقية السابقة، وليس لدينا ما نخسره».
وأوضح: «طبعا سندافع عن حظوظنا من أجل الوصول إلى أبعد نقطة، أريد التركيز هنا على نقطة مهمة ونحن نصل لهذا لدور، وهي مطالبتي من الجمهور البركاني أن يدعمنا أكثر، على غرار ما تابعته عند بعض الأندية المنافسة،  كالمصري بور السعيدي والهلال السوداني».
وأكد: «سنواجه بعض الصعوبات بالكونغو أمام فيتا، مثل أرضية الملعب والحرارة، لكن كل هذه الأمور لا تخيفني،  سنلعب بمثل الحماس والمسؤولية وسنبحث بكل الطرق لكسب بطاقة التأهل».

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS