ADVERTISEMENTS

روسيا تواصل نشوتها المونديالية باكتساح تشيكيا

المنتخب: وكالات الإثنين 10 شتنبر 2018 - 20:34

واصلت روسيا نشوتها والبناء على الانجاز الذي حققته في تموز/يوليو على أرضها بالوصول الى ربع نهائي كأس العالم للمرة الأولى في تاريخها، وذلك باكتساحها ضيفتها تشيكيا 5-1 الإثنين في مباراة دولية ودية أقيمت في روستوف-نا-دونو

وبعد أن تغلبوا على تركيا في أرضها 2-1 الجمعة في مستهل مشوارهم في النسخة الأولى من دوري الأمم الأوروبية، أكد رجال المدرب ستانيسلاف تشيرتشيسوف أن ما تحقق في كأس العالم حين أخرجوا اسبانيا من ثمن النهائي قبل أن يخرجوا بركلات الترجيح من ربع النهائي على يد كرواتيا، لم يكن وليد الصدفة إذ هيمنوا تماما على مباراتهم مع ضيفهم التشيكي.

وحسمت روسيا المباراة فعليا في الشوط الأول بعدما تقدمت بثلاثية نظيفة عبر اليكسي يونوف (8 و29 من ركلة جزاء) وأنطون زابولوتني (24).

وحاولت تشيكيا العودة وقلصت الفارق بواسطة توماس سوتشيك (74)، إلا أن أصحاب الأرض ردوا بهدفين آخرين عبر ألكسندر ييروخين (78) الذي سجل هدفه الدولي الأول، والبديل دميتري بولوز (83).

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS