ADVERTISEMENTS

«الأب جيكو» جاهز لمباريات الراك

المنتخب: خالد شجري الإثنين 10 شتنبر 2018 - 21:24

سيعود الراسينغ البيضاوي لإستقبال ضيوفه على أرضية ملعب الأب جيكو، وذلك بعد الإنتهاء من أشغال الترميم التي خضع لها عشب أرضيته. وستكون المباراة القادمة التي سيخوضها أشبال عبد الحق ماندوزا إمام الجمعية السلاوية ضمن فعاليات الدورة الثانية من منافسات البطولة الإحترافية في درجتها الثانية، مناسبة للعودة من جديد للإستقبال ضيوفه على أرضية الملعب الرئيسي. 
وكان فريق الراك أمام الإغلاق المؤقت للملعب الرئيسي، إضطر للإستقبال ضيفه أولمبيك الدشيرة برسم منافسات سدس عشر نهاية كأس العرش على أرضية الملعب الملحق المحادي للملعب الرئيسي دو العشب الإصطناعي. والتي إنتهت كما هو معروف بفوز الزوار بهدف دون مقابل سجل خلال الشوط الإضافي الأول وحتم على الراسينغ توديع منافسات كأس العرش مبكرا.
ويذكر أن ملعب الأب جيكو خضع لإصلاحات جدرية شملت كل مرافقه، وحولته إلى ملعب يستجيب للمعايير التي وضعتها الجامعة الملكية لكرة القدم لتأهيل الملاعب الوطنية.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS