ADVERTISEMENTS

الأحمدي جزء من أزمة دياز!

المنتخب: محمد الجزولي الثلاثاء 11 شتنبر 2018 - 10:20

اعترف مدرب نادي الاتحاد السعودي الأرجنتيني رامون دياز بأنه لم يستفد من المعسكر التدريبي الذي أقامه فريقه في أبوظبي خلال الفترة الحالية لتوقف البطولة السعودية.. كما أنه لم يستفد من المباراة الودية التي خاضها فريقه في المعسكر أمام الفريق الأماراتي بني ياس كما يجب بالرغم من الفوز عليه برباعية نظيفة.

وقال دياز إنه عانى من أزمة حقيقية خلال المعسكر بسبب غياب 3 محترفين التحقوا بصفوف منتخباتهم وفي مقدمتهم الدولي المغربي كريم الأحمدي.. وأيضا بسبب إصابة 3 لاعبين آخرين لم يشاركوا في المباراة الودية.

ويواجه المدرب دياز ضغوطات كبيرة من إدارة الفريق ومن المناصرين الذين يطالبونه بتحقيق أول فوز في مباراة رسمية بعدما خسر لقاء كأس السوبر أمام الهلال (1 – 2) ومباراة الدورة الأولى من بطولة هذا الموسم أمام الشباب (0 – 1) وتعادل أمام الوصل الإماراتي في كأس العرب للأندية الأبطال (1-1).

ويقابل الاتحاد في مباراته القادمة نادي القادسية في الدورة الثانية من منافسات البطولة السعودية لهذا الموسم.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS