ADVERTISEMENTS

اليابان تحقق بداية قوية مع مدربها الجديد

المنتخب: وكالات الثلاثاء 11 شتنبر 2018 - 13:45

حقق هاجيمي مورياسو بداية قوية كمدرب للمنتخب الياباني بعدما قاده الى فوز ساحق على ضيفه الكوستاريكي 3-صفر الثلاثاء في مباراة دولية ودية في كرة القدم، تدخل ضمن استعدادات الأول لنهائيات كأس آسيا المقررة في الإمارات مطلع العام المقبل.

وافتتحت اليابان التسجيل منذ الدقيقة 16 عندما حول براين أوفييدو الكرة في مرمى فريقه إثر رأسية من شو ساساكي، قبل أن يحسم أصحاب الأرض اللقاء في الشوط الثاني بهدفين لتاكومي مينامينو (66) وجونيا ايتو (90).

وكانت مباراة الثلاثاء الأولى لليابان منذ خروجها من الدور الثاني لمونديال روسيا هذا الصيف بقيادة اكيرا نيشينو الذي ترك منصبه لمورياسو بعد النهائيات العالمية.

وكان من المفترض أن تلتقي اليابان مع الشيلي الجمعة الماضي في سابورو، لكن المباراة ألغيت بسبب الزلزال الذي ضرب جزيرة هوكايدو بشمال البلد الآسيوي.

وتخوض اليابان أربع مباريات ودية أخرى قبل أن تبدأ مشوارها في كأس آسيا حيث وقعت في مجموعة تركمانستان وسلطنة عمان وأوزبكستان، أولها في 12أكتوبر ضد بنما وبعدها بخمسة أيام ضد الأوروغواي.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS