ADVERTISEMENTS

الجامعة تدعم منتخب قصار القامة

المنتخب: جلول التويجر الأربعاء 12 شتنبر 2018 - 12:23

أمام المشاكل المادية التي كادت أن تعيق المنتخب الوطني لكرة القدم لقصار القامة للمشاركة ب " كوبا أمريكا" بالأرجنتين وعلى بعد خطوات قليلة من تحقيق حلم المنافسة على المستوى العالمي، تدخل السيد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لدعم هذه العناصر الوطنية حتى تكون حاضرة في اليوم العالمي للتوعية بقصر القامة، والمشاركة مع نظرائهم في مسابقة دولية لكرة القدم في الأرجنتين، حيث تفاعل رئيس الجامعة مع كل الدعوات لدعم هذه العناصر الوطنية.
ويشارك في "كوبا أمريكا" السنوية، التي ستعقد في بوينس آيرس، 12 فريقا من اللاعبين قصار القامة من جميع أنحاء العالم للتنافس على اللقب.
وتم اختيار الفريق المغربي ليكون ضيف شرف البطولة هذا العام، لكن نقص التمويل كاد أن يعرض فرصة مشاركتهم للخطر حيث يشتكي اللاعبون من نقص الموارد اللازمة للقيام بالرحلة عبر المحيط الأطلسي.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS