ADVERTISEMENTS

تيري يرفض عرضا للانتقال الى سبارطاك موسكو

المنتخب: وكالات الأربعاء 12 شتنبر 2018 - 20:35

أعلن قطب دفاع تشلسي والمنتخب الانكليزي لكرة القدم سابقا جون تيري الأربعاء أنه رفض عرضا للانضمام الى صفوف نادي سبارطاك موسكو الروسي.

وكانت تقارير صحافية كشفت السبت الماضي أن تيري في طريقه الى الانضمام الى نادي سبارطاك موسكو بعدما سافر الجمعة الى روما للخضوع الى الفحص الطبي، مشيرة الى أن اللاعب البالغ 37 عاما تلقى عرضا بقيمة 3 ملايين جنيه استرليني (3,9 ملايين دولار) لمدة عام واحد.

وبدا سبارطاك واثقا من التعاقد مع لاعب من الطراز الرفيع عندما أعلن على وسائل التواصل الاجتماعي أنه كان يستعد لاستقبال "ضيف مهم جدا ". لكن بعد دراسته لهذه الخطوة مع عائلته، اختار تيري عدم الانتقال.

وقال اللاعب في حسابه الرسمي على انستاغرام "بعد تفكير عميق، قررت رفض عرض من سبارطاك موسكو. أود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر سبارطاك وأتمنى لهم ولأنصارهم الافضل في بقية الموسم".

وأضاف "إنهم ناد طموح ولقد تأثرت كثيرا باحترافيتهم"، موضحا "ولكن بعد تقييم هذا الانتقال مع عائلتي، قررنا أنه ليس الانتقال الصحيح بالنسبة لنا في هذا الوقت. حظا سعيدا سبارطاك".

ولعب تيري الموسم الماضي مع أستون فيلا، لكنه تركه بعد الفشل في الصعود الى البطولة الممتازة.

وعقب خسارة اسطون فيلا امام فولهام في الدور الفاصل المؤهل الى الدوري الممتاز، فكر تيري بالاعتزال، لكنه قال لصحيفة "ديلي ميل" الأسبوع الماضي أنه حريص على مواصلة اللعب لأطول فترة ممكنة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS