ADVERTISEMENTS

لماذا يشيد أمرابط بجماهير النصر؟

المنتخب: محمد الجزولي الخميس 13 شتنبر 2018 - 11:19

انبهر الدولي المغربي نور الدين أمرابط لاعب النصر بما تبديه جماهير ناديه تجاهه وتجاه بقية زملائه في الفريق.. وأكد أن ما يشاهده من تفاعل ومساندة من جماهير النصر تجاه اللاعبين يشبه إلى حد كبير كان يشاهده من ترابط في الأندية الأوروبية بينها وبين لاعبيها.

وحضر أمرابط أمس في أحد متاجر النادي التي كانت تروج لقمصان الفريق ولمس كيف تتفاعل معه الجماهير وكيف تدعمه وتسانده وتبدي له محبة كبيرة كواحد من ألمع نجوم الفريق.

وقال أمرابط في تصريح له: "اليوم أنا موجود وسط جماهير النصر أشعر بانبهار كبير لهذا التفاعل وللحب الصادق الذي تكنه جماهير النصر للاعبيها.. نادي النصر له شعبية جارفة في السعودية.. وما شاهدته اليوم يؤكد فعلا هذه الشعبية.. أعتقد أن النصر من حيث الترابط الذي يعيشه مع جماهيره يشبه إلى حد كبير ما تعيشه أكبر الأندية ذات الشعبية الكبيرة في العالم". 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS