ADVERTISEMENTS

الأحمدي مصر على إنقاذ مدربه دياز

المنتخب: محمد الجزولي الخميس 13 شتنبر 2018 - 13:29

يخوض نادي الاتحاد الذي يلعب له الدولي المغربي كريم الأحمدي مباراة حاسمة يوم السبت القادم أمام القادسية في الدورة الثانية من منافسات البطولة السعودية لهذا الموسم.. وهي المباراة التي تعتبر حاسمة بالنسبة لمستقبل المدرب الأرجنتيني رامون دياز مع الفريق والذي تنتظر منه الجماهير وإدارة النادي تحقيق الفوز خلال هذه المباراة وبأي ثمن.

وقد يتعرض دياز إلى الإقالة في حال خسر الفريق مباراة السبت، إذ عجز الاتحاد تحت قيادة دياز عن تحقيق الفوز خلال 3 مباريات رسمية حتى الآن.

ويصر الدولي المغربي كريم الأحمدي بمعية زملائه في الفريق إلى بذل كل الجهود الممكنة من أجل تحقيق الفوز في المباراة أمام القادسية إنقاذا لمدربهم وإنقاذا لسمعتهم أيضا.

الأحمدي اجتمع بزملائه اللاعبين وطالبهم بضرورة وضع اليد في اليد خلال مباراة يوم السبت بحثا عن آفاق جديدة للنادي يكون عنوانها الانطلاقة نحو الانتصارات.   

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS