ADVERTISEMENTS

هكذا بدأ بومسعود بشباب الريف، وهذه لائحة أهم اللاعبين

الحسيمة – شاهد بنعمر الخميس 13 شتنبر 2018 - 16:02

يستعد شباب الريف الحسيمي تحت قيادة الرئيس الجديد سمير بومسعود لاجراء تغييرات على التركيبة البشرية للفريق. مباشرة بعد انتخابه رئيسا للشباب، سارع سمير بومسعود الى تطعيم التركيبة بلاعبين لهم خبرة  بالبطولة الاحترافية المغربية لتصل المفاوضات أشواطها الأخيرة مع العديد من الأسماء.
ويفاوض الشباب لاعبي شباب الريف الحسمي سابقا صابر الغنجاوي ومراد الناجي لحمل القميص خلال الموسم الجاري، كما قطعت المفاوضات أشواطا مهمة مع اللاعب السابق للمغرب التطواني ياسين لكحل، فوزي عبد الغني وسفيان طلال ومحمد الادريسي ومدافع أولمبيك آسفي أمين السعيدي اضافة للدغوغي ولاعب اسباني.
كما يسعى الرئيس الجديد لمجالسة بعض اللاعبين المتعاقد معهم خلال الانتقالات الصيفية الحالية والتفاوض معهم حول امكانية فسخ العقد وفسح المجال أمام تعاقدات جديدة.
وجدير بالذكر أن اول خطوة قام بها سمير بومسعود هي دعوة المدرب السابق للحسيمة بيدرو بنعلي الى الحسيمة في أفق تدريب الفريق بعدما وصلت المفاوضات لمراحلها الاخيرة.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS