ADVERTISEMENTS

ما سر إبعاد السكتوي للمهاجم جيبور ؟

المنتخب : ع.أبجاو السبت 15 شتنبر 2018 - 10:07

سُجل غياب كبير لويليام جيبور عن الوداد، في المباراة التي خسرها بهدف للاشيء بالجزائر، أمام وفاق سطيف الجزائري، في ذهاب دور ربع نهائي كأس عصبة الإفريقية، وظهر الفراغ الكبير الذي تركه غياب هذا اللاعب، في مواجهة كان فيها هجوم الفريق الأحمر تائها.
ومعلوم أن جيبور حضر متأخرا للجزائر، ولم يخض أي حصة تدريبية مع اللاعبين، وربما يبقى السبب الذي جعل المدرب عبدالهادي السكتيوي لم يشركه.
مجريات المباراة وصعوبتها، وكذا الفراغ الذي عانى منه الوداد على مستوى مركز قلب الهجوم، وكذا إمكانيات جيبور الذي كانت تسمح له بخوض مثل هذه المباريات الصعبة، وإيجاد الحلول.
 كل ذلك كان يقول، أن السكتيوي كان على الأقل، مطالبا بإشراك جيبور في الشوط الثاني، واستغلال إمكانياته، ما يؤكد أن مدرب الوداد قد ارتكب خطأ كبيرا بعدم إشراك جيبور في المباراة.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS