ADVERTISEMENTS

المنتخب الوطني لكرة السلة ينهزم أمام الكامرون في الاقصائيات المؤهلة لكأس العالم بالصين

المنتخب: و.م.ع السبت 15 شتنبر 2018 - 18:52

تعثر المنتخب الوطني المغربي لكرة السلة أمام نظيره الكامروني بحصة 84- 74 في المقابلة التي دارت بينهما، مساء اليوم السبت، بتونس العاصمة برسم ذهاب المرحلة الثانية من تصفيات كأس العالم (الصين 2019) لمنطقة افريقيا.

وكان المنتخب الوطني المغربي لكرة السلة قد خسر مواجهته الأولى أمام نظيره التونسي بحصة 65- 50 في المقابلة التي دارت بينهما، أمس الجمعة، برسم نفس المرحلة. 

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي ضمن هذه الإقصائيات التي تحتضنها قاعة رادس (ضاحية تونس العاصمة) ما بين 14 و 16 شتنبر الجاري، في المباراة المقبلة منتخب تشاد غدا الأحد.

وكان منتخب الكامرون قد انهزم بدوره في لقائه الأول من التصفيات أمام منتخب أنغولا بنتيجة 83 مقابل 76. 

يذكر أن الناخب الوطني سعيد البوزيدي استدعى 12 لاعبا لخوض هذه الاقصائيات ويتعلق الأمر بكل من: عبد الرحيم نجاح، سفيان كوردو، محمد ابوسلام ، محمد شوعا، عبد العالي لحرايشي، سامي الورياشي، أدام الغازي، جهاد بنشليخة، حمزة الفولاني، جمال جون، يلكينس، محمد كمال حشاد و كريم كوراري.

وفي ما يلي برنامج المقابلات المتبقية من ذهاب المرحلة الثانية لتصفيات كأس العالم (الصين 2019) منطقة افريقيا:

السبت 15 شتنبر

- تونس - مصر 

تشاد - انغولا 

الأحد 16 شتنبر

- تشاد - المغرب 

- تونس - انغولا 

- الكامرون - مصر 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS