ADVERTISEMENTS

لاعبون ينقذون سيارة إسعاف في مباراة بالبطولة البرازيلية

المنتخب: وكالات الأحد 16 شتنبر 2018 - 09:55

تدخل لاعبون من فلامنغو وفاسكو دا غاما لإنقاذ سيارة إسعاف في مباراة بالبطولة البرازيلية لكرة القدم يوم السبت بعدما توقفت السيارة في الوقت الذي كانت تحمل فيه لاعبا مصابا إلى المستشفى.

واحتاج برونو سيلفا لاعب فاسكو إلى تدخل طبي بعد إصابته في الشوط الثاني لكن بعد حمله إلى سيارة الإسعاف لم تتمكن من الخروج من أرضية الملعب.

ووسط حالة اندهاش بين 54 ألف مشجع في ملعب ماني غارينشا في برازيليا اشترك اللاعبون في دفع السيارة حتى تعود إلى الحياة.

وقال ريفر مدافع فلامنغو لمحطة (سبورت تي.في) التلفزيونية "هذا يحدث لأول مرة".

وأضاف "هذا المشهد يدعو إلى الأسى. كنت أعتقد أن السائق يمزح لكنه قال إنه أوقف المحرك ويحتاج إلى مساعدة. حاولنا دفع السيارة قليلا وانطلقت بعد ذلك".

وفي المباراة ذاتها تقدم فاسكو بهدف عن طريق أندريس ريوس في الدقيقة 27 لكن فلامنغو تعادل بعد مرور ساعة من اللعب بواسطة لويز غوسطافو بطريق الخطأ في مرماه بعد ضربة رأس رائعة.

وتعرض دييغو مدافع فلامنغو للطرد بعد مرور 13 دقيقة من الشوط الثاني. وأنهى فاسكو المباراة بعشرة لاعبين أيضا لأنه كان أجرى تغييراته الثلاثة قبل إصابة لاعبه سيلفا.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS