ADVERTISEMENTS

كأس الكونفدرالية: الرجاء يعود بفوز ثمين من برازافيل

المنتخب: الرباط الأحد 16 شتنبر 2018 - 16:15

يواصل الرجاء البيضاوي رحلته الرائعة في مشوار كأس الكونفدرالية الإفريقية، إذ تمكن من العودة بفوز ثمين من العاصمة الكونغولية على حساب كارا برازافيل بـ 2 – 1 لحساب دور الربع من كأس الكاف.

ونجح لاعبو الرجاء بقيادة المدرب غاريدو في فرض أسلوبهم بالرغم من أنهم خاضوا المباراة بالكونغو.. متسلحين بالخبرة والثقة وضبط النفس.

وتقدم الرجاء بهدف السبق في الدقيقة 47 عن طرق اللاعب رحيمي.. قبل أن يعادل لاعب كارا برازافيل كيفوتورا الحصة في الدقيقة 71.. لكن اللاعب البديل بنحليب تمكن من حسم نتيجة المباراة لصالح الرجاء في الدقيقة 80 ليمنح فوزا ثمينا للنسور في هذه المسابقة القارية.

واستطاع الرجاء أن يؤكد قوته خلال ذهاب دور الربع في انتظار مباراة الإياب التي ستكون حاسمة أكثر بالنسبة لفريق الرجاء.. وهي المباراة التي ستقام يو 23 من شهر شتنبر الجاري.  

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS