ADVERTISEMENTS

إستياء الجماهير البركانية من منير الجعواني

المنتخب: أمين المجدوبي الإثنين 17 شتنبر 2018 - 12:05

عبرت جماهير النهضة البركانية عن غضبها تجاه المدرب منير الجعواني، الذي تسبب في خسارة الفريق البرتقالي أمام فيتا كلوب برسم ذهاب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.
وحملت جماهير النهضة، ربان الفريق مسؤولية الخسارة التي تلقاها فرسان الشرق بملعب الشهداء بثلاثة أهداف لواحد، بالنظر للطريقة التي أدار بها المدرب المباراة، و" الكوتشيغ" السيء الذي ساهم في قلب الفريق الكونغولي الطاولة على نظيره البركاني، الذي كان متفوقا بهدف، قبل أن تتلقى شباكه ثلاثة أهداف.
وطالبت العديد من الجماهير المحبة لنهضة بركان من الرئيس فوزي لقجع، وكذا من الرئيس المنتدب عبد المجيد مضران، إيجاد صيغة لإنهاء مهام الجعواني ، الذي ظهر بأن الفريق أكبر منه، وأعربوا عن رغبتهم في الإرتباط، بمدرب له  كامل القدرة، على قيادة المجموعة البركانية في الأدغال الإفريقية.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS