ADVERTISEMENTS

هؤلاء مقترحون لتدريب الوداد

المنتخب: م.النابلسي الخميس 20 شتنبر 2018 - 10:39

برغم ما قاله مسؤول ودادي حول إستمرار المدرب عبدالهادي السكتيوي على رأس العارضة التقنية للفريق الأحمر، فإن أخبار تؤكد بأن المكتب المسير للوداد يتوفر على أسماء مدربين مقترحين لقيادة الفريق في المرحلة القادمة.
وكشفت مصادر ودادية أن المدربين المقترحين هم البوسني والفرنسي الجنسية وحيد هاليلوزيش الذي سبق له أن درب الرجاء البيضاوي أوخر التسعينات وفاز معه بلقبي البطولة وعصبة أبطال إفريقيا في نسختها القديمة، ثم بول لوغوين المدرب السابق لليون وباري سان جيرمان الفرنسيين ومنتخبي الكامرون والبحرين، وكريستيان غوركوف المدرب السابق لمنتخب الجزائر.
وتبقى هذه الأخبار مجرد فرضيات، وستتأكد صحتها من عدمها بعد مباراة الوداد ووفاق سطيف الجزائري عن إياب دور ربع نهاية كأس الكونفدرالية الإقريقية والتي ستقام بعد غد الجمعة بمركب محمد الخامس على الساعة 20.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS