ADVERTISEMENTS

المغربي نوري فأل خير على نجم برشلونة

المنتخب: وكالات الخميس 20 شتنبر 2018 - 14:55

أظهر الفرنسي عثمان ديمبلي، لاعب فريق برشلونة، دعمه لصديقه الهولندي - المغربي، عبد الحق نوري، لاعب أجاكس أمستردام.
ووضع ديمبلي اسم عبد الحق نوري على حذائه، الذي يشارك به في مباريات هذا الموسم، كنوع من الدعم للاعب المغربي الذي تعرض لإصابة خطيرة خلال مواجهة أياكس وفيردر بريمن الودية، ودخل في غيبوبة استمرت لـ13 شهرًا، قبل أن يُعلن شقيقه استيقاظه من الغيبوبة جزئيا.
وحرص عدد من اللاعبين على ارتداء القميص رقم 34 الذي كان يرتديه عبد الحق، كدعم للاعب المغربي وهم جاستين كلويفرت مع روما، كيفين ديكس (فيورنتينا)، فيليب ساندلر (مانشستر سيتي)، وأمين يونس (نابولي).
وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن ديمبلي منذ ارتدائه لهذا الحذاء وهو يسجل الأهداف، حيث سجل هدف الفوز في كأس السوبر الإسباني ضد إشبيلية، وسجل هدف الانتصار على بلد الوليد، وسجل في شباك ريال سوسييداد، وأيضًا أمام أيندهوفن في دوري الأبطال.
وحضر عبد الرحيم نوري، شقيق عبد الحق، مباراة برشلونة وأيندهوفن من مدرجات ملعب "كامب نو" وتبادل قميص شقيقه مع ديمبلي.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS