ADVERTISEMENTS

هكذا يحفز بومسعود لاعبي الحسيمة قبل مواجهة خريبكة

المنتخب – شاهد بنعمر الخميس 20 شتنبر 2018 - 18:29

بعد توليه قيادة شباب الريف الحسيمي، وانتخابه رئيسا جديدا  للفريق الريفي، يكون سمير بومسعود أصغر رئيس بالبطولة الاحترافية.
صغر سن الرئيس الجديد للحسيمة مقارنة برؤساء أندية أخرى لن يُخجل هذه الفئة أو يُخجل الفريق الحسيمي حسب ما بدر منه منذ توليه قيادة الفريق الى حدود اللحظة، فرغم صغر سنه الا أن نظرته الاحترافية الى التسيير الرياضي كبيرة ويقود الفريق بطموح كبير في سبيل تغيير النظرة التسييرية السلبية التي رافقت الفريق الحسيمي خلال ولاية الرئيس السابق عبد الاله الحتاش.
فبعدما انتدب لاعبين وازنين بالبطولة الاحترافية، ينتظر الجمهور ظهورهم خلال المباراة القادمة التي يحل فيها فريق شباب الريف الحسيمي ضيفا على فريق أولمبيك خريبكة  لتجاوز جرح المبارتين الماضيتين.
وبهذا الخصوص لجأ رئيس فريق شباب الريف الحسيمي الى رفع معنويات اللاعبين والطاقم التقني لخلق جو عائلي داخل الكتيبة الزرقاء  وذلك باقامة حفل عشاء على شرف اللاعبين والطاقم التقني للفريق  هذا اليوم بهدف اخراج الطاقة السلبية التي رافقتهم طيلة المبارتين الماضيتين، وبعث طاقة جديدة تبعث فيهم روح الدفاع عن قميص الفريق واعادته الى السكة الصحيحة.
ولقيت المبادرة استحسان جماهير شباب الريف الحسيمي، حيث أكدوا أنها جاءت في وقتها لاخراج اللاعبين من الضغط النفسي، بل ذهب أخرون الى اعتبار المبادرة فريدة من نوعها بعدما غاب التشجيع المعنوي عن الفريق خلال الفترات القليلة الماضية، ما خلق جوا مشحونا بين اللاعبين والمكتب المسير.
وتجدر الاشارة أن الحفل سيقام باحدى الفنادق المصنفة بمدينة الحسيمة قبل التنقل الى مدينة خريبكة.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS