ADVERTISEMENTS

هذا ما فعله بوهدوز أمام الهلال

المنتخب: محمد الجزولي الخميس 20 شتنبر 2018 - 20:47

لم يستطع الدولي المغربي عزيز بوهدوز الخروج بنتيجة الفوز من المباراة القوية التي حل فيها فريقه الباطن ضيفا على البطل الهلال خلال الدورة الثالثة من منافسات البطولة السعودية لهذا الموسم.. بل انتهت المباراة لصالح الهلاليين بنتيجة 3 – 1.. بعدما انتهى الشوط الأول بثلاثية نظيفة لصالح الهلال.

لكن بوهدوز استطاع أن يصنع هدف فريقه الوحيد عندما مرر الكرة إلى زميله كريسان دا كرزو في الدقيقة 49 الذي لم يضيع الفرصة، وأحرز منها هدف الشرف.

وبهذه النتيجة يظل الباطن بنقطة واحدة في رصيده حصل عليها من الدورة الأولى عندما تعادل أمام الفيصلي (2 – 2).. فيما خسر مباراة الجولة الثانية أمام الاتفاق (2 – 3).

وتجدر الإشارة إلى أن بوهدوز أحرز لفريقه حتى الآن هدفين، هدف أمام الفيصلي في الدورة الأولى، وهدف أمام الاتفاق في الدورة الثانية.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS