ADVERTISEMENTS

العامري يشعر بالخطر!

المنتخب: محمد الجزولي الجمعة 21 شتنبر 2018 - 11:53

قال عزيز العامري مدرب نادي الخريطيات إنه يشعر بخطر كبير قبل المواجهة التي ستجمع فريقه مساء اليوم بنادي أم صلال في الدورة السادسة من منافسات البطولة القطرية لهذا الموسم.

وأعرب المدرب المغربي خلال الندوة الصحفية التي عقدت أمس تمهيدا لمباراة اليوم عن قلقه العميق تجاه المباراة التي سيخوضها أمام أم صلال ويحتاج خلالها إلى تحقيق الانتصار بأي ثمن.

وقال العامري: "فريقي يتهدد خطر كبير.. نحن في جاجة إلى تحقيق أول فوز لنا.. نعم لقد تحسن مستوى الفريق كثيرا من حيث الأداء وصرنا نسجل الأهداف، لكن هذا لا يكفي لأننا نقع في الأخطاء التي تؤدي بنا إلى الهزائم". وأضاف: "مباراة أم صلال صعبة للغاية لكن لا بديل أمامنا سوى البحث عن الفوز وبأي ثمن".

ويذكر أن الخريطيات لم يحقق أي فوز خلال 5 دورات، ويحتل المركز الأخير بصفر نقطة.. والعامري خسر المبارتين الأخيرتين اللتان تولى خلالهما تدريب الفريق.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS