ADVERTISEMENTS

هذا اللاعب البلجيكي يريد تمثيل المنتخب المغربي

المنتخب: م.النابلسي الجمعة 21 شتنبر 2018 - 12:49

تسارع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إلى تأهيل لاعب مغربي من جهة الأم وكونغولي من جهة الأب ويحمل الجنسية البلجيكية، والذي يحمل إسم لويس أوبيندا البالغ من العمر 18 سنة، ويلعب لنادي كلوب بروج الذي يضم بين صفوفه الدولي سفيان أمرابط.
وكان اللاعب أوبيندا قد إلتحق بكلوب بروج قادما إليه من نادي سطاندار دو لييج الذي تكون داخله، وفق عقد يمتد إلى سنة 2022.
وبعثت الجامعة الملكية الملف الخاص باللاعب إلى الإتحاد الدولي "فيفا" من أجل تأهيله بشكل رسمي للعب مع المنتخب المغربي، علما أن أوبيندا لم يحمل قميص أي من المنتخبين البلجيكي والكونغولي.
وتنوي الجامعة دعوة اللاعب لويس أوبيندا بتوافق مع الناخب الوطني هيرفي رونار إلى إحدى تجمعات منتخب الرديف من أجل التعرف على أجواء المنتخب والتأقلم معها، في أفق دعوته لمنتخب الكبار.
وكان هيرفي رونار قد إستدعى في وقت سابق اللاعب مالكوم إدجوما الكامروني من جهة الأب والمغربي من جهة الأم لتجمع منتخب الرديف الذي يشرف عليه الإطار الوطني جمال السلامي، تمهيدا لدعوته لمنتخب الأسود.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS