ADVERTISEMENTS

مباراة الوداد وسطيف بشبابيك مغلقة

المنتخب: م.النابلسي الجمعة 21 شتنبر 2018 - 16:38

تقام مساء يومه الجمعة مباراة الوداد البيضاوي ووفاق سطيف الحزائري عن إياب دور ربهع نهاية عصبة أبطال إفريقيا بشبابيك مغلقة.
فبحسب آخر أخبار بيع تذاكر المباراة، فإنها بيعت بالكامل، ما يؤكد أن المواجهة ستستقطب جمهورا غفيرا ستمكتظ به مدرجات مركب محمد الخامس.
وكانت اللجنة المنظمة للمباراة قد طبعت أزيد من 40 ألف تذكرة وزعتها على الأماكن المخصصة لبيعها عادة بملعب تيسيما ومركب بنجلون ومركب محمد الخامس.
وعانت جماهير الحمراء من الفوضى التي شابت بيع التذاكر منذ يوم الثلاثاء الأخير، جراء إستغلال أصحاب السوق السوداء الموقف وقاموا باقتنائها بكثرة مقابل بيعها بأثمان مرتفعة عن ثمنها العادي.
يذكر أن المباراة المذكورة ستجرى مساء على الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المغربي، وسيعمل الوداد من خلالها على تجاوز هزيمة الذهاب بهدف دون مقابل لنيل بطاقة التأهل لدور النصف.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS